5 أسباب لماذا ماريو هو المألوف

القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسباب لماذا ماريو هو المألوف

5 أسباب لماذا ماريو هو المألوف



وبقدر ما يتعلق الأمر بتدبير مربع لألعاب الفيديو ، يُعتقد أن ماريو واحد من بين أبرز الشخصيات الواسعة الانتشار. على مدار 30
عامًا من العمل في نينتندو ، قدمت أكثر من 100 لعبة للعديد من الأنواع والأنظمة وحظيت بنجاح رائع. فيما يلي تدبير مربع خمسة أسباب تجعل ماريو بروس يدير دوائر حول ألعاب بديلة. واصل القراءة.

رواج ثوري


في عالم المقامرة ، يقدم Mario تعديلًا منعشًا. في كل لعبة ، يرشدك Nintendo إلى رحلة جديدة ومثيرة.

تتبع معظم ألقاب ماريو المعاصرة نسقًا مشابهًا لمجموعة Super Mario Bros. في واقع الأمر ، هناك الكثير من الألعاب البديلة مربعة الشكل المجلفن بأسلوب Super Mario Bros. هذا غالبًا ما تجعل هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب فعالية هناك.

صيغة جديدة


في الواقع ، هذا المنتج عبارة عن صورة لأنه لم يخلق تحديات مماثلة لم تخلقها العناوين البديلة. في جميع أنحاء الرياضة ، يحافظ مستوى المشكلات على طريقة ممتعة للغاية للاعبين. المستويات الأولية تعلمك الطرق التي ستتمكن من لعب المستويات الناجحة بمهارة. ومع ذلك ، لن تحصل على اتجاهات تفصيلية لأن النمط سهل الاستخدام.

لذلك فإن هيكل لعبة الصور هذه قوي لدرجة أن العديد من مطوري اليوم يقيسون إنشاء ألعاب جديدة.

التصميم

جاء سوبر ماريو بروس مرة واحدة لم يكن هناك مثل هذه الكمية الكبيرة من الألعاب. تم تصميم الآلات بأسلوب كان عليه أن يواصل اللاعبون الدفع لمواصلة هذه الرياضة. من ناحية أخرى ، تتبنى نينتندو تقنية متميزة. لم يكن التحدي أسهل. فقد اللاعبون "الأرواح" بفضل خطأهم وليس بفضل أسلوب الرياضة.

تم دعم النظام الأساسي بدقة ، مما يشير إلى أنه إذا كنت تتخذ إجراءً في الوقت المناسب ، فلن تفشل.


نجاح الصناعة


قبل إخلاء ماريو ، لم تكن أعمال المقامرة رابحة. في الواقع ، كانت عائداتها تعود إلى أسفل. ثم قدمت Nintendo عنوانًا جديدًا ينتشر عالمًا جديدًا للمطورين.

مقدمة من NES تعديل الطريقة التي بدا المشهد القمار. كان العنوان الجديد يتعلق بالرحلة والاستكشاف بدلاً من الدرجات العالية. في الواقع ، أصبحت البضائع منتشرة على نطاق واسع بحيث أنها حققت أفضل إيرادات للمبيعات لعدة عقود.


بيض عيد الفصح


على الرغم من أن اللاعبين كانوا في المنزل مع بيض عيد الفصح حتى قبل إخلاء ماريو ، إلا أنهم لم يكونوا شائعين. إذا كنت قد حصلت على منافسة على اللقب ، فسوف تضع في اعتبارك أنبوبة الالتفاف الرئيسية التي ساعدت في التوجه إلى العوالم الجديدة. وفتح هذا التنسيق عالما جديدا للمطورين متعددي الاستخدامات.

كما ألهم هذا النمط اللاعبين لاستكشاف اللعبة بأكملها للكشف عن أسرار إضافية. في هذه الأيام ، في كل لعبة تقريبًا ، ستتمكن من ملاحظة أكوام الأسرار والمقتنيات. الفضل يذهب إلى ماريو.

فيما يتعلق بالرسومات ، قد لا يتنافس ماريو مع الألقاب الأحدث إلا أنه يوجد الكثير من الأشياء التي تبنيها أعلى بكثير من الألعاب الحالية. العديد من ألعاب اليوم لديها خيارات لإعلامنا بماريو.

لذا ، فإن هذه المربعة تقيس عددًا من الأسباب التي تجعل ماريو لا يزال أهم لعبة ذات شعر عادل.
الموقع الرسمي 
من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات