ستدعم أجهزة Android في الهند الآن اللغة الهندية على مساعد Google

القائمة الرئيسية

الصفحات

ستدعم أجهزة Android في الهند الآن اللغة الهندية على مساعد Google

Android TVs in India Will Now Support Hindi Language on Google Assistant

النظام البيئي لـ Google كبير جدًا لدرجة أنه في بعض الأحيان يفلت من عقولنا حيث يمكننا العثور على مساعد Google في الزوايا والزوايا. مع ما يقال ، فإن نطاق مساعد Google واسع للغاية ، وفي الوقت الحاضر مع الأهمية المتزايدة للتلفزيونات الذكية ، لن يكون مفاجئًا العثور على أجهزة تلفزيون تعمل بنظام Android في الهند. ولكن ، تأتي هذه التلفزيونات أيضًا مع مساعد Google المدمج في توفير تحكم صوتي أفضل للمستخدمين. الآن ، نظرًا لوجودي في الهند ، هناك جزء كبير من السكان يتحدث باللغة الهندية ، وإذا كان هناك أي شيء نعرفه عن Google فهو أنه يريد أن يتمتع الناس بأكبر قدر من الراحة أثناء التحدث مع مساعد Google ، وأن يفعلوا ذلك ، بحث عملاق البحث عن دعم اللغة الهندية على الهواتف المحمولة. ولكن دعم اللغة الهندية على Google Assistant كان مدعومًا من قبل نظام التشغيل Android ، مما يعني أن أجهزة التلفاز لم تستطع بعد استخدام اللغة الهندية على Google Assistant على أجهزة تلفزيون Android الخاصة بهم. ومع ذلك ، في خطوة جديدة ، وسعت جوجل دعم اللغة الهندية لأجهزة تلفزيون أندرويد كذلك.


دعم هندي لأجهزة التلفزيون الذكية المتداول الآن



تأتي هذه المعلومات الجديدة من صفحة دعم Google التي تكشف عن إضافة دعم اللغة الهندية والفيتنامية إلى أجهزة تلفزيون أندرويد. تقرأ صفحة الدعم من Google ، "على أجهزة تلفزيون Android ، يتوفر مساعد Google باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيلية) والإسبانية والفيتنامية. سيتم طرح المزيد من اللغات قريبًا. "بالإضافة إلى ذلك ، قدمت Google أيضًا معلومات حول حالة أجهزة التلفزيون التي لا تعمل على نظامها الأساسي للتلفزيون الذكي. على سبيل المثال ، في حالة أجهزة تلفزيون LG ، يدعم مساعد Google لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيل) والإسبانية. بينما ، من ناحية أخرى ، بالنسبة لأجهزة التلفاز الأخرى ، لاحظت Google أن المساعد يدعم اللغة الإنجليزية حاليًا فقط.


بدء التنفيذ ببطء لأجهزة تلفزيون أندرويد



الآن لجميع مالكي التلفزيون الذكي الذين يجب عليهم التفكير في استخدام مساعد Google لإعطاء الأوامر وإجراء عمليات البحث والقيام بأنشطة ممتعة أخرى ، نقول إننا نتحلى بالصبر قليلاً. هذا لأنه على الرغم من أن Google نفسها قد مكّنت دعم اللغة الهندية على المساعدة الصوتية من Google على نظامها الأساسي للتليفزيون الذي يعمل بنظام Android ، فإن التوافر الفعلي لهذه الميزة سيكون خاضعًا عندما يدفع صانع التلفاز التحديث. لذلك ، في حالة عدم تلقي التحديث بعد على جهاز التلفزيون الذكي الخاص بك ، فمن المرجح أن تضطر إلى الانتظار لمعرفة وقت قيام الشركة المصنعة للتلفزيون الخاصة بك بدفع دعم اللغة الهندية لمساعد Google.


دعم أفضل للهندية على الهواتف الذكية



ليس هذا فقط ولكن أيضًا في شهر سبتمبر ، أصدرت Google تحديثًا آخر لمستخدمي هواتف Android الذكية ، حيث يمكنهم بسهولة تغيير اللغة التي يتفاعلون بها مع مساعد Google. إذا أراد المستخدمون التبديل إلى اللغة الهندية ، فيجب عليهم أن يقولوا "حسنًا Google ، Hindi Mein bolo ببساطة". وفقًا لمعلومات Google ، تتوفر الميزة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android و Android Go و KaiOS. هناك أيضًا المزيد من اللغات التي يدعمها مساعد Google ، وتشمل هذه اللغات الهندية البنغالية والماراثية والأردية والتاميلية والغوجاراتية والكانادا والأوردو والتيلوغو.

مرة أخرى في فبراير من هذا العام ، أعلنت Google أيضًا عن دعم مساعد Google لتطبيق الرسائل أيضًا. هذا يعني أنه تم تمكين المستخدمين الآن لاستخدام مساعد Google لإدخال المعلومات في تطبيق الرسائل. هنا أيضًا ، سيدعم Google Assistant اللغات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات