الانتظار للجزء الثاني من فاينل فانتسي السابع: يبدو أن الإصدار الجديد أصبح أقصر

القائمة الرئيسية

الصفحات

الانتظار للجزء الثاني من فاينل فانتسي السابع: يبدو أن الإصدار الجديد أصبح أقصر

The wait for the second installment of Final Fantasy VII: Remake seems to be getting shorter

أن نقول إننا انتظرنا فترة طويلة من لعبة فاينل فانتسي السابع: ستكون النسخة الجديدة أقل من قيمتها الحقيقية ، وعندما قالت سكوير إنيكس إن اللعبة التي ستصدر في مارس / آذار هي الجزء الأول فقط من عدة ألعاب - بدأ الكثير منهم في القلق بشأن ما إذا كانوا سيصطادون لعب المغامرة المكتملة خلال هذا القرن. لكن لحسن الحظ يبدو أنه أسرع من المتوقع.

أي ، قام Tetsuya Nomura والعديد من المطورين الآخرين بمشاركة أفكارهم حول Final Fantasy VII: Remake على الموقع الرسمي لـ Square Enix ، وقد يكشفون عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، يؤكد Tetsuya Nomura مرة أخرى أن هناك عددًا من التغييرات في اللعبة ، ويمكننا أن نتطلع إلى بعض الرؤساء الجدد. لحسن الحظ ، يقول أيضًا أن العمل في الجزء الثاني قيد التنفيذ بالفعل ، مما يعني أنه من المأمول أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلًا لهذا الأمر غير المبرر.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد منهم يشعرون بالقلق حيال ردود الفعل عندما يتعرف المشجعون على اللعبة النهائية ، لأن الرسومات الواقعية وما شابهها لا تسمح لنا باستخدام الخيال وترك مساحة لتفسيراتنا الخاصة بعد الآن. كيف تعتقد أن هذا سوف يؤثر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات