بطاقات توصيل للتدريب على الذكاء الاصطناعي: تقدم Intel مجموعة شرائح في عامل الشكل M.2

القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقات توصيل للتدريب على الذكاء الاصطناعي: تقدم Intel مجموعة شرائح في عامل الشكل M.2

بطاقات توصيل للتدريب على الذكاء الاصطناعي: تقدم Intel مجموعة شرائح في عامل الشكل M.2

من أجل تدريب الذكاء الاصطناعي ، ليست هناك حاجة فقط إلى خوارزميات مناسبة ولكن أيضًا معالجات للشبكات العصبية. قدمت شركة Intel الآن منتجات جديدة يستخدمها العملاء الرئيسيون لتدريب الذكاء الاصطناعي. آثار هذا يمكن أن تكون تجربة من قبل جميع العملاء النهائيين.

انها واحدة من المجالات المستقبلية وقضية التحفيز في نفس الوقت. الخطاب من منظمة العفو الدولية. تقوم العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات بالبحث واستخدام الكتل البرمجية الإنشائية مثل خوارزميات التعلم الآلي في بعض المنتجات. قامت شركة Intel بإنتاج معالجات جديدة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي. من أجل تدريب الذكاء الاصطناعي ، ستكون هناك حاجة إلى العديد من مجموعات بيانات التدريب. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت دائم بالسحابة ، ولكن تحتاج أيضًا إلى أجهزة قوية في المحطات الطرفية. بالنسبة إلى الأخير ، طرحت Intel اثنين من معالجات الشبكات العصبية الجديدة. الهدف من معالج الشبكة العصبية Intel Nervana للتدريب هو حساب مجموعات البيانات التدريبية الأكثر تعقيدًا الممكنة. المجموعة الصينية Biadu ، على سبيل المثال ، تعتمد على هذه المعالجات. هنا يمكن للمرء أن يعوق في السكن بين ثمانية و 32 بطاقات المكونات مع المعالج. بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال بطاقة بتنسيق M.2 لحساب infrezen تسمى Intel Nervana Neural Network Processor للاستدلال. لحساب السلاسل الأمامية ما يصل إلى 50 قمم مع استهلاك 12 واط فقط يجب أن تكون متاحة. يجب أن يسمح التصميم المضغوط باستخدام أكبر عدد ممكن من الأجهزة. تم تصميم كلا المنتجين لتشغيل مركز البيانات فقط. ربما يتم استخدام عامل شكل مماثل في بطاقة الرسومات Intel المخصصة Intel Xe.


مجالات التطبيق للمستخدمين

على الرغم من أن الابتكارات المقدمة لا تستخدم إلا في مراكز البيانات والحسابات الكبيرة ، يمكن للمستخدمين النهائيين رؤية التأثير. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يساعد بها الذكاء الاصطناعي المتعلم في تصفية رسائل الكراهية في الدردشة على Xbox Live. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد Microsoft أيضًا على توزيع للتحديث ، والذي تدعمه خوارزمية التعلم الآلي. الهدف هنا هو تقديم تحديث وظيفي لنظام التشغيل Windows 10 قدر الإمكان فقط للمستخدمين الذين يعمل التحديث على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون أخطاء. إذا اكتشفت الخوارزمية أن بعض المكونات تسببت في مشاكل للعديد من المستخدمين ، فيجب حجب التحديث.

تعتمد Google اعتمادًا كبيرًا على الذكاء الاصطناعي. وبالتالي ، يتم التعرف على الصور والكائنات بفضل الخوارزميات. في حالة خدمة Google Stadia لتدفق الألعاب ، ينبغي أن تساعد الذكاء الاصطناعي في ضمان انخفاض زمن الوصول خلال بضع سنوات عن أجهزة الكمبيوتر. تسبب جهاز كمبيوتر مدرب جيدًا مؤخرًا في ضجة في لعبة Stracraft 2. في 44 يومًا ، تم تدريب البرنامج لأول مرة ثم إرساله إلى اللعبة ضد خصوم بشر ، دون أن يعلموا أنهم يلعبون ضد AI. يرى بعض الخبراء أنه يجب وضع الذكاء الاصطناعي في حالة من النسيان ، بحيث يصبح من الواضح للأغراض التي قد يستخدم فيها الذكاء الاصطناعي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات