أطلقت Microsoft 1st وحدة التحكم في تحويل Xbox One الخاصة بها

القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت Microsoft 1st وحدة التحكم في تحويل Xbox One الخاصة بها

xbox scarlett,xbox,project scarlett,xbox scarlett news,ps5 vs xbox scarlett,xbox one,xbox scarlett specs,xbox 2,xbox scarlet,xbox news,new xbox,project scarlet,xbox scarlett price,scarlett,xbox project scarlett,next gen xbox,xbox two,next xbox,xbox one x,xbox project scarlet,xbox live,xbox e3,playstation 5 vs xbox scarlett,new xbox games,xbox console,xbox press conference,xbox games,xbox next gen

أكدت شركة Phil Spencer من Microsoft

 أن الشركة المصنعة يمكنها التركيز على تقديم أداء أعلى لكل دولار عند إطلاق Xbox Scarlett أكثر مما كانت عليه عند إطلاق Xbox One اليوم.


عندما أطلقت Microsoft 1st 


وحدة التحكم في تحويل Xbox One الخاصة بها ، لم يكن هناك تحد كبير بالنسبة إلى Playstation 4 من سوني من حيث الأداء المقدم لعلامة وحدة التحكم. لقد تعلم Phil Spencer ، رئيس شركة Microsoft للتحويل من ذلك ، ويعتقد أن Microsoft لن تنشئ خطأً متطابقًا عندما يحين الوقت لإطلاق جهاز Xbox من الجيل التالي ، والذي يحمل الاسم الرمزي "Scarlett".

أود أن أقول أن التعلم من جيل Xbox One


 هو أننا لن نكون خارج نطاق القوة أو القيمة. إذا كنت تضع في اعتبارك بداية هذا الجيل ، فإننا نميل إلى أن نكون 100 دولارًا أمريكيًا أكثر ثراءً وإيجابًا ، فقد كنا أقل قوة. وأننا بدأنا مشروع سكارليت مع فريق القيادة هذا في الموقع بهدف تحقيق نجاح في السوق. - فيل سبنسر ، مايكروسوفت.


ستصبح Microsoft قوية للغاية 


بمجرد أن تتضمن ما هو الأداء النسبي والخيارات المتاحة للعلامة القيمة التي يمكن أن تجدها وحدة التحكم في التحويل. من المتوقع أن يتم إطلاق كل لعبة من ألعاب Xbox Scarlett و Sony Playstation five في جميع أنحاء عيد الميلاد العام المقبل. مما يعني أن كل الشركات ينبغي أن تكون عدوانية مع تقييمها وما تقدمه لوحات المفاتيح مباشرة عند الإطلاق للفوز المتسوقين صالح طوال البحث عيد الميلاد.

"" All-in on Project Scarlett وأتمنى أن أتنافس ، وأتمنى أن أتنافس في الطرق الصحيحة  وهذا هو السبب في التركيز على اللعب المتداخل والتوافق مع الإصدارات السابقة ".


من سيبقى منتصراً من حرب الكونسول


 التي من المتوقع أن تبدأ في عام 2020 ، لا يزال يتعين رؤيته. يتم دعم كل من أنظمة تشغيل الألعاب القادمة من Microsoft و Sony بأجهزة AMD. شيء واحد قد يؤدي إلى أداء تحويل متطابق نسبياً بين المنصات. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا شيئًا واحدًا بالكامل بسبب مرور المنازل خصيصًا للدوائر المصممة خصيصًا للشركات التي ترغب في تطويرها بشكل أفضل مع AMD لوحدات التحكم في التحويل الخاصة به.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات