تعلن شركة Valve عن Half-Life وغير راضية عن المشجعين المتنوعين من لعبة VR

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة Valve عن Half-Life وغير راضية عن المشجعين المتنوعين من لعبة VR

half-life,half-life 2,half-life 3,half-life alyx,half-life: alyx,half life,half life alyx,half life 3,valve,half life vr,half-life (video game),half-life 2 (video game),half-life vr,halflife3,half-life lore,life,half-life history,half-life paranoia,half-life explained,the combine half-life,half-life alyx reveal,half-life alyx teaser,half-life alyx teased,half-life alyx revealed,half,half life alyx news,gameplay

يتطلع المشجعون إلى "Half-Life 3"

 منذ 10 أعوام. أعلن المطور Valve حاليًا عن لعبة بديلة ضمن السلسلة. بالنسبة للمعجبين ، يواجه العنوان صدىًا منقسمًا. نتيجة لهذا ، لا يمكن أن يكون النصف الثالث الذي طال انتظاره ، ولكن لعبة لعبة الكمبيوتر.


مساحة "Half-Life" و "Half-Life 2" مربعة بين كلاسيكيات الترفيه الكبيرة. يتطلع المشجعون إلى رحلة ثالثة يقوم بها رجل العلوم غوردون المواطن الذي يترأسه المخلوقات لمدة 10 سنوات.

أعلن المطور Valve yank

 حاليًا عن لعبة أخرى من هذه السلسلة. يشار إليها باسم "Half-Life: Alyx" ، وتعتمد على لعبة الكمبيوتر (VR) ، وقد تصبح اللعبة "الرائدة" خلال هذه المساحة للشركات.
نهاية اثنا عشر سنة الأخيرة cliffhanger؟
يشير اسم "أليكس" إلى أن الرياضة قد تدور حول قصة أليكس فانس. تم تقديم الشخصية في "Half-Life 2" وظهرت أيضًا في الامتدادات التالية "Episode One" و "Episode Two".

ظهر الأخير بعد اثني عشر عامًا وفي كل مكان بموت والد أليكس ومبنى منظمة الصحة العالمية يترك مصير أليكس ومواطني جوردون بطل الرواية داخل الظلام.

إذا كان "Half-Life: Alyx"

 ، يوضح ما يحدث مرة واحدة "الحلقة الثانية" ، فقد أصبح غير واضح الآن. يمكن أن تقدم الكثير من المعلومات المتعلقة بلعبة VR إعلان Valve التالي (بالتوقيت المحلي).

Half-Life الجديد يتضمن صدى مختلط
للجماهير ، الإعلان عن "Half-Life: Alyx" كان له صدى مختلط. وبالتالي انتقد بعض اللاعبين أن "أليكس" يمكن أن يكون لعبة الواقع الافتراضي.

نعم ، أود الحصول على محتوى من

للعب عناوين لعبة الكمبيوتر يحتاج إلى أجهزة خاصة ومبالغ فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكنولوجيا لا تزال جديدة نسبيا. لم تكن العديد من ألعاب VR المجانية مؤخرًا ناضجة تمامًا.

نظرًا لإهمال Valve Half-Life في السنوات الأخيرة بشكل مؤسف ، تم التفكير في هذه السلسلة بين اللاعبين لبضع مرات كميت. داخل مشهد الترفيه الحالي بالإضافة إلى ذلك ، نكتة أن المطور لا يمكن أن يصل إلى 3.
كان رد فعل الكثير محبطًا من أن Valve لم تعلن "Half-Life 3" أخيرًا الآن.

"Half-Life 3" موجود بالفعل

على الرغم من الاسم المختلف ، فإن "Half-Life: Alyx" قد تتولى أداء النصف الثالث. كما فعل رئيس Valve Gabe Newell في مقابلة مع AN في عام 2007 ، "Half-Life 3" أصبحت على الورق منذ فترة طويلة.

عرف نيويل بعد ذلك أن ملحقات "Half-Life 2" يجب أن تعمل لأن الجزء الثالث جزء من السلسلة. كانت الفكرة وراء ذلك على الإطلاق هي عدم السماح للجماهير بتوقع لعبة كاملة لسنوات ، ولكن لن تنشر سوى القليل جدًا | هذا الصغير جدًا.

كما تابع نيويل للتوضيح ، فقد خلقوا مجرد الانزلاق في التسمية. وبالتالي يتعين على المرء أن يضطر إلى اتخاذ قرار بشأن الوظيفة الإضافية الأساسية "Half-Life 3: Episode One".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات