مشاكل في اختفاء البيانات المحلية على Chrome 79 لنظام Android

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاكل في اختفاء البيانات المحلية على Chrome 79 لنظام Android

android,مشكلة,مشكلة ذاكرة التخزين المؤقتة,مشكلة صلاحيات الأدمن,الاتصال بالانترنت,الملفات,طريقة,حل مشكلة صلاحيات الأدمن,كيفيه تثبيت البرامج على فلاشه,تابلت الثانوية العامة,ذاكرة التخزين المؤقتة,شكل تابلت الثانويه العامه,فشل الحصول على عنوان ip
مشكلة,كروم,حل,قوقل كروم,جوجل,قوقل,حل مشكلة,جوجل كروم,متصفح,متصفح قوقل كروم,حل مشكلة قوقل,حل مشاكل قوقل,حل مشكلة قوقل بلاي,حل مشكلة قوقل قروم,قوقل بلاي,مشكلة قوقل كروم,حل مشكلة توقف google play,حل مشكل متصفح قوقل كروم,حدف حماية قوقل


مشاكل في اختفاء البيانات المحلية على79 Chrome  لنظام Android 

 وإزعاج المستخدمين والمطورين من عطلة نهاية الأسبوع ...

Apde صعب.

عادةً ما يتم توزيع تحديثات البرامج لتحسين الأداء أو حل المشكلات. ولكن نادرا ما يمكن أن يسبب مشاكل. يبدو أن أحدث متصفح Android Chrome يواجه مشكلات خطيرة تزعج المستخدمين ومطوري التطبيقات.


تم شرحه في مؤشر ترابط تعقب الأخطاء في Chromium 


 ولكن المشكلة هي ميزة تسمى Chrome WebView. هذه هي الوظيفة الأساسية التي يستخدمها Android لتقديم صفحات الويب وتحميل المحتوى داخل التطبيق.

لقد غير التحديث الموقع الذي يقوم فيه WebView بحفظ الملفات المحلية إلى موقع جديد. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، فإن سبب هذه المشكلة هو أن البيانات لم يتم ترحيلها بشكل صحيح من الموقع الذي تم تخزين البيانات فيه إلى الموقع الجديد.
سبب.

بمعنى آخر ، في Chrome 79 لنظام Android 

 عندما تحاول فتح تطبيق يعتمد على البيانات المخزنة محليًا ، لا يتم عرض المعلومات السابقة ويبدو أن البيانات مفقودة. على الرغم من أن البيانات السابقة تبقى دون أن تمحى ، فإن التطبيقات التي تعتمد على WebView لن تتمكن من الوصول إلى البيانات القديمة بشكل صحيح.

تعمل Google على هذه المشكلة باعتبارها أعلى مستوى "P0" ، ولكن تم توزيع Chrome 79 بالفعل على 50٪ من جميع مستخدمي أندرويد ، وبالتالي فقد بعض بيانات المستخدم. قد يبدو مثل

إذا عدت إلى الإصدار السابق ، فقد يتم مسح البيانات المحلية المحفوظة بعد التحديث. في الوقت الحالي ، يبدو أن Google تميل إلى تعديله للإشارة إلى البيانات المحلية المحفوظة مسبقًا.


إذا لم تقم بالتحديث إلى Chrome 79 حتى الآن

فستحتاج إلى التحقق من هاتفك للتأكد من عدم تحديث جهازك تلقائيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب عليك انتظار حل Google.

حتى لو كنت تعرف السبب ، فلا يوجد حل في الوقت الحالي ...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات